يستهدف نادي برشلونة الإسباني التوقيع مع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشلسي الإنكليزي من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يضع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش على رأس أولوياته في سوق الانتقالات القادمة لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يريد جلب لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم قناعة المدرب لويس إنريكي بقدرات أليكس فيدال الذي بات خارج حساباته هذا الموسم.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد لاعب يمتلك خبرة كافية من أجل تقديم الإضافة المطلوبة وهو ما ينطبق تماماً على الظهير الصربي المخضرم ذو الـ32 عاماً.

ولفتت إلى أن برشلونة مستعد لتقديم عرض لإدارة تشلسي من أجل نقل إيفانوفيتش إلى ملعب كامب نو خاصة أن اللاعب لا يدخل ضمن حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي حيث بات حبيس مقاعد الاحتياط منذ الخسارة أمام أرسنال بثلاثية نظيفة ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت أن إيفانوفيتش ينضم إلى قائمة من اللاعبين المرشحين للقدوم إلى برشلونة في يناير المقبل حيث ربطت تقارير صحفية النادي الكتالوني بالتعاقد مع قائد شاختار دونتسيك الأوكراني، الكرواتي داريو سرنا بجانب البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فالنسيا وآخرين.