يفكر نادي انتر ميلان الإيطالي في الاستغناء عن خدمات خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، القادمة، المبرمجة في شهر يناير، وذلك بهدف تعويض جزء من الخسائر المالية التي سيتكبدها في الموسم الجاري بعد الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 وبحسب ما أفادت به صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإنّ الفشل في تخطي دور المجموعات كلّف خزائن إنتر 15 مليون يورو، وبالتالي سيتم تقليص قائمة الفريق لتعويض ذلك، وأنّ " الضحايا" هم غابرييل باربوسا وجوناثان بيابياني وستيفان يوفيتيتش وفيليبي ميلو ودافيدي سانتون.
 
وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية أنّ يوفيتيتش وميلو وبيابياني يتواجدون ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع إلا أن سانتون قد ينضم إليهم في حالة ما تلقى النادي عرضاً بشأنه بمبلغ مناسب.
 
وترى "لاغازيتا ديللو سبورت" أنّ البرازيلي غابرييل باربوسا، الملقب بـ"غابيغول"، قد تتم اعارته لفريق صغير في الدوري الإيطالي لمدة ستة أشهر، أي إلى غاية نهاية الموسم الحالي، قصد كسب الخبرة، وذلك بعدما تأكد المدرب الجديد للأنتر، ستيفانو بيولي أنّ اللاعب الشاب ليس جاهزاً بما فيه الكفاية للناشط في "السيري أ" مثلما لاحظه أيضاً المدرب السابق للفريق، الهولندي فرانك دي بور".
 
وأشار تقرير الصحيفة أنّ "غابيغول" الذي ضمه انتر ميلان في الصيف الماضي، من نادي سانتوس البرازيلي مقابل 29.5 مليون يورو، قد تتم إعارته لنادي بيسكارا رغم وجوده أيضاً ضمن دائرة اهتمام إمبولي، وبولونيا.
 
يُشار أنّه قد تأكد إقصاء انتر ميلان من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد تلقيه لـ 4 هزائم في 5 مبارايات، مع تبقي جولة واحدة فقط عن اختتام دور المجموعات.