كشف سيلفيو بيرلوسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي أنه رفض عروضا مقابل التخلي عن ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق وهم جيانلويجي دوناروما وماتيا دي شيليو وأليسيو رومانيولي، وذلك نظرا لأهمية هذا الثلاثي مع الفريق.

وقال بيرلوسكوني في تصريحات لقناة "ميدياسيت بريميام": ""لقد تلقينا عروضا لدوناروما ودي شيليو ورومانيولي، لكننا قلنا لا لأننا نريد بناء الفريق عليهم".

وأضاف "أعرف جيدا حال البيروقراطية الصينية، فالأمر يتطلب بعض الوقت للحصول على الإذن، لذلك تحدثت مع مدراء فينيفيست الذين إذا امتلكوا ضمانات من البنوك بوجود المال قد يمنحون مجموعة الصينية مزيدا من الوقت".

وتابع "لقد التقيت بشخصية رئيسية في هذا التكتل وقد منحني انطباعا بأنهم جديرون بالثقة وأنه مشجع حقيقي لميلان، لقد أخبرني من سيكون معه في النادي، ومن المعلومات التي حصلنا عليها من البنوك يبدو أنهم موثوقون".

من جانب آخر تطرق بيرلوسكوني للحديث حول ما إذا كان سيقبل طلب الصينيين بالاستمرار كرئيس شرفي للنادي، حيث قال "لقد طلبوا مني البقاء كرئيس لميلان، إذا كنت سأبقى فلن أكون مجرد رجل يمثل النادي، لأنني أريد أن أكون عنصرا فعالا يملك القدرة على اتخاذ القرارات".

جدير بالذكر أن بيرلوسكوني مالك ميلان كان قد وافق على بيع 90 بالمئة من حصته لشركة صينية اسمها "سينو يوروب سبورت" مقابل 740 مليون يورو.