أكد فينتشينزو مونتيلا المدرب الجديد لفريق ميلان الإيطالي أنه غير منزعج من تصرف مهاجم الفريق الكولومبي كارلوس باكا المتمثل في سفره إلى إسبانيا لمتابعة مباراة فريقه السابق إشبيلية أمام فالنسيا في الليغا من مدرجات ملعب سانشيز بيثخوان.

وكان باكا قد أثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام الإيطالية، وذلك على خلفية سفره إلى إسبانيا وتفضيله متابعة مباراة فريقه السابق على متابعة مباراة فريقه الحالي أمام إيمبولي في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وغاب المهاجم الإيطالي عن مباراة ميلان أمام إيمبولي بداعي الإصابة، وهو ما جعله يأخذ الإذن من أجل السفر إلى إسبانيا من أجل متابعة مباراة فريقه السابق إشبيلية، والتي فاز بها الفريق الأندلسي بهدفين لهدف.

وأكد مونتيلا أنه أعطى الموافقة لباكا من أجل السفر لإسبانيان مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون اللاعب قد استمتع باللقاء الذي تابعه، وقال: "كنت أعلم أن باكا سيسافر لإسبانيا من أجل متابعة مباراة إشبيلية، فقد كان يملك تصريحا من طرف النادي وتصريحي الشخصي كذلك".

وأضاف "اللاعبون أحرار في تنقلاتهم خلال أيام راحتهم، وأتمنى أن يكون قد استمتع بتواجده في إشبيلية، لأننا استمتعنا كثيرا في إيمبولي".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية ترجح عودة المهاجم الكولومبي إلى الدوري الإسباني ولكن هذه المرة من بوابة فالنسيا الذي يرغب بالظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.