تلقى نادي ليفربول الإنكليزي ضربة موجعة بإصابة صانع ألعابه البرازيلي فيليبي كوتينيو بتمزق في أربطة الكاحل في مباراة الفريق الأخيرة أمام سندرلاند ضمن لقاءات البريميرليغ.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن النجم البرازيلي حضر إلى عيادة ليفربول الطبية وهو متكئ على عكازين حيث أجرى فحصاً شاملاً أثبت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الغياب المتوقع للدولي البرازيلي سيكون لمدة ستة أسابيع مع إمكانية ابتعاده لشهور طويلة في حال انتكس في عملية الانتعاش.

وأشارت إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت أيضاً عدم حاجة صانع ألعاب الريدز للخضوع لعملية جراحية لكن ليفربول سوف يفتقده في ست مواجهات أمام ليدز يونايتد في كأس الرابطة ومباريات بورنموث ووست هام يونايتد وميدلزبره وإيفرتون وستوك سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز على مدار الشهر المقبل.

ولفتت إلى أن كوتينيو سوف يلحق بالمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي ثم سندرلاند في فترة البوكسينغ داي يومي 31 ديسمبر و2 يناير في حال تعافيه من الإصابة بشكل سريع وتام.

وأوضحت أن ليفربول سوف يحظى بإجازة لأسبوعين قبل العودة إلى مباريات البريمير ليغ حيث يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في منتصف يناير مطلع العام المقبل.