ألمح النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني إلى نيته الاعتزال في صفوف النادي الملكي، مشيرا إلى أنه ليس لديه تطلعات للعب حينما يصبح عمره 38 عاما، وتحديدا

وقال كروس في مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية: "سيكون عمري 32 عاما مع نهاية عقدي مع ريال مدريد، ليس لدي تطلعات للعب حينما يصبح عمري 38 أو 39 عاما، حينما يصبح عمرك 32 عاما تكون وصلت لقمة العطاء وبدنيا يبدو الأمر مناسبا".

واستبعد النجم الألماني إمكانية انتقاله إلى برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، وقال: "هناك أمور لا يمكن القيام بها، إنه مسألة تتعلق باحترام الجماهير والعادات".

من جانب آخر أشاد كروس بزميليه في النادي الملكي، الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش، مشيرا إلى أنه لو كان الأمر بيده لضمهما إلى منتخب بلاده.

وقال كروس في هذا الصدد: "أنا ومودريتش نكمل بعضنا البعض، وبيل لاعب سريع للغاية ولديه قدم يسرى جيدة ويتفوق في الألعاب الهوائية".

وختم كروس تصريحاته قائلا: "ريال مدريد هو فريقي، في العامين ونصف الماضيين تطورت رياضيا وشخصيا، منذ اليوم الأول كانت ردود الفعل إيجابية من قبل زملائي والجماهير والإداريين".

جدير بالذكر أن النجم الألماني كان قد مدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2022، علما أن اللاعب الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2014 في البرازيل انضم إلى ريال مدريد آتيا من بايرن ميونيخ الالماني في 2014 مقابل 25 مليون يورو.