أكد ماركو ترونشيتي بروفيرا، رئيس شركة "بيريللي" الراعية لنادي انتر ميلان الإيطالي، أنه يحلم بانضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريقه في يوم من الأيام، معرباً عن أمله أن يتحول الحلم إلى حقيقة في المستقبل القريب.

وقال رئيس الشركة الراعية لنادي انتر ميلان في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "لدينا حلم وهو ميسي .أود القول بأنني دائماً متفائل، وأعلم أنه أحيانًا يصبح الحلم حقيقة".

ويأتي حديث ماركو ترونشيتي بروفيرا عن حلمه بتعاقد انتر ميلان مع نجم نادي برشلونة الإسباني، بعد أيام قليلة فقط بعد انتشار أنباء عن دخول المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، باتريك كلويفرت في محادثات مع والد ميسي، حول إمكانية ضم نجله بداية من الصيف القادم

وفي سياق آخر، وعن كيفية عودة انتر ميلان لدائرة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، رد ماركو ترونشيتي بروفيرا، قائلاً: "أعتقد أننا نستطيع أن نكرر ما فعلناه في الماضي، لدينا بعض اللاعبين الرائعين، ونحتاج فقط لمزيد من الصلابة والاستمرارية على مدار الموسم.إن اللاعبين بحاجة إلى الالتزام لمدة 90 دقيقة، وليس 45 دقيقة كما فعلوا يوم الاثنين الماضي".

وكان انتر ميلان قد انتفض بقوة يوم الإثنين الماضي لما فاز على فيورنتينا بنتيجة أربعة أهداف لواحد برسم الجولة ال14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.