GMT 13:20 2016 الإثنين 5 ديسمبر GMT 10:51 2016 الإثنين 5 ديسمبر  :آخر تحديث
أشار أنّ فوز منافسه كان مستحقاً

غوارديولا يعتذر عن دخول لاعبيه في مشاجرات مع نجوم تشيلسي

مراد حاج

 تأسف بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، لتورط فريقه في مشاجرات مع نهاية المباراة التي خسرها 3-1 أمام تشيلسي، السبت على ملعب "الإتحاد"، لحساب الجولة ال14 من الدوري الإنكليزي  لكرة القدم، كما قدم المدرب الإسباني اعتذاراته عن تلك الأحداث المؤسفة.

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة طرد مهاجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بعد تدخل عنيف ضد ركبة  مدافع تشيلسي، البرازيلي ديفيد لويز ليفتح الباب أمام حالة غضب واسعة بين الفريقين، حيث شتبك اللاعبون والجهازان الفنيان وكاد الحكم أنطوني تايلور أن يفقد السيطرة على الأمور وطرد لاعب "السيتي" ، البرازيلي فرناندينيو بعد دفعه للإسباني سيسك فابريغاس.

وسيتم إيقاف فرناندينيو لثلاث مباريات بينما يواجه أغويرو عقوبة الإيقاف لأربع مباريات.

وعلّق غوارديولا عن تلك الأحداث، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، فقال: "من المحزن أن تنتهي المباراة بهذا الشكل. لا أحب ذلك وأعتذر عما حدث."

وأضاف: "لا أعتقد أن تدخل أغويرو كان متعمدا. اللاعبان كانا قويين وهذا كل ما في الأمر. فرناندينيو حاول الدفاع عن زميله."

وأبدى غوارديولا ، من جهة أخرى، غضبه من الطريقة التي أضاع بها فريقه العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل عندما كان متقدما بعدف نظيف  وقعه غاري كاهيل بالخطأ في مرمى فريقه تشيلسي.

وقال المدرب الإسباني موضحاً:" لم نفز لأننا أهدرنا العديد من الفرص وليس بسبب قرارات الحكم."

وتابع: "لم تكن لدينا قوة كافية داخل منطقة الجزاء. هذه مشكلة تواجهنا طيلة الموسم. من الصعب علينا تسجيل الأهداف وتهتز شباكنا بشكل سهل للغاية."

وحول تشيلسي تأخره إلى فوز يعتبر  الثامن على التوالي وهو رقم قياسي، ليتقدم في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقة المباشر، نادي آرسنال.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة