انتقدت والدة اللاعب الدولي البرازيلي دافيد لويز، المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعتدائه على ابنها خلال المباراة التي جمعت فريقيهما تشيلسي ومانشستر سيتي، السبت الماضي في قمة الجولة ال14 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى سيرجيو أغويرو بطاقة حمراء، مباشرة بعد تدخله العنيف على ركبة البرازيلي ديفيد لويز، في الدقيقة ال90 من المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي على مضيفه بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعتدي فيها أغويرو على دافيد لويز خلال المباريات، ما جعل والدة المدافع البرازيلي، السيدة ريجينا سيليا مارينهو، تتهجم على النجم الأرجنتيني من خلال موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي.

وكتب والدة دافيد لويز معلقة على الحادثة:" لم أفهم سبب الدهشة التي بدت على وجه اللاعب لما تلقى البطاقة الحمراء !.. مسكين الطفل.. فهو لم يفعل أي شيء !".

وبخلاف والدته فإنّ دافيد لويز لم ينتقد سيرجيو أغويرو، حيث قال في تصريحه بعد المباراة:"أحيانا يكون اللاعبون غاضبون من النتيجة. أغويرو لاعب كبير ويسجل أهدافًا كثيرة.. أفضل عدم الكلام عن هذا الأمر (التدخل العنيف)، وأهدي الفوز للشعب البرازيلي. لقد كان أسبوعاً صعباً".

ويواجه سيرجيو أغويرو عقوبة الإيقاف 4 مباريات، من طرف الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم، كونها المرة الثانية، التي يعتدي فيها اللاعب الأرجنتيني على المنافسين بخشونة، في الموسم الجاري.