تحدد موعد جلسة لمناقشة القضية التي رفعها المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ضد طبيب ادعى أنه تعاطى المنشطات خلال فترة لعبه ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن محكمة سويدية حددت موعداً لمناقشة القضية التي رفعها مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، إبراهيموفيتش ضد أحد الأطباء زعم أن الدولي السويدي تعاطى المنشطات خلال فترة دفاعه عن ألوان يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الطبيب السويدي أولك كارلسون قال في مؤتمر صحفي شهير في أبريل المنصرم إن إبراهيموفيتش تعاطى المنشطات ما دفع الأخير لمقاضاته في المحاكم السويدية.

وأشارت إلى أن كارلسون كان قد عمل مع الرياضيين السويديين في الأولمبياد كما أنه شكك في التحول الجسدي الرهيب الذي حل على المهاجم السويدي المخضرم خلال فترة لعبه مع فريق السيدة العجوز.

وأوضح كارلسون أن إبراهيموفيتش زاد من وزنه 10 كيلو غرامات خلال ستة أشهر فقط مع يوفنتوس مبدياً قناعته بأن السويدي كان يتعاطى المنشطات قبل أن يؤكد:"هذا ما يبدو واضحاً بالنسبة لي وأنا مقتنع به تماماً".

من جانبها، ذكرت صحيفة إكسبريسين السويدية إن قضية إبراهيموفيتش والطبيب كارلسون سوف تقام في التاسع عشر من الشهر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وبعد الضجة التي أحدثها تصريحه، قال كارلسون في تصريح جديد لصحيفة "فيرملاندس تيدنينغن"السويدية: "لقد تحدثت بطريقة خالية من الدقة وغير مرضية أبداً لزلاتان كما أنّ تفسير ما قلته اتخذ اتجاهاً سلبياً، لقد أدركت بالفعل خطورة ما قلته، لكنني أؤكد أن نيتي لم تكن أبداً الإساءة".

وأضاف قائلاً:" أقدم كل اعتذاراتي لزلاتان إبراهيموفيتش وكل من تضرر بسبب تصريحاتي.أتمنى كذلك ألا ينزعج مجدداً من تصريحاتي، فأنا أعتبره اللاعب الأعظم في عالم كرة القدم السويدية".