استعاد العهد مستواه الحقيقي وقدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم بفوزه على ضيفه طرابلس الرياضي 1-صفر على ملعب صيدا البلدي في افتتاح المرحلة الحادية عشرة، الأخيرة من دور الذهاب، من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وصعد العهد بهذا الفوز الى الصدارة موقتا بفارق نقطتين عن الصفاء و3 عن الانصار، إلا أن الأهم هو استعادة الفريق لبريقه بقيادة المدرب الموقت باسم مرمر الذي قدم أوراق اعتماده بأنه أحدث نقلة في أداء الفريق بعد حلوله بدلا من الألماني روبرت ياسبرت.

ودفع مرمر بصانع الألعاب التونسي يوسف المويهبي أساسيا للمرة الأولى منذ مدة طويلة وشكل ثنائيا متفاهما في وسط الملعب مع قائد الفريق عباس عطوي "اونيكا" ومعهما أحمد زريق نجم اللقاء، الى جانب اليافع محمد منذر ومهدي فحص والدولي محمد حيدر.

أما طرابلس فاضطر للعب بأداء دفاعي غالبية الفترات بسبب طفرة لاعبي العهد الهجومية، ولم يتمكن الثنائي أبو بكر المل وفايز شمسين من ايجاد المساحات وتهديد مرمى الحارس محمد حمود.

في المقابل، تألق الحارس الشمالي عبدو طافح الذي تصدى بشكل لافت لوابل من فرص العهد على مدار الشوطين، إلا انه فشل في الدقيقة 38 في ايقاف تسديدة قوية من أحمد زريق من داخل المنطقة مرت من فوق طافح وارتدت من بطن العارضة الى الشباك اثر تمريرة مميزة من عطوي.

وتواصل ضغط العهد في الشوط الثاني مقابل تألق طافح الذي أوقف تسديدتين لعطوي وواحدة لكل من المويهبي ومنذر وفحص وزريق، فيما كان رد فعل لاعبي طرابلس خجولا واكتفوا معظم الوقت في التكتل في منطقتهم تفاديا لنتيجة أسوأ.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العهد 21 نقطة من 11 مباراة

2- الصفاء 19 من 10

3- الأنصار 18 من 10

4- النبي شيت 17 من 10

5- السلام زغرتا 15 من 10