GMT 9:00 2016 الأربعاء 21 ديسمبر GMT 10:46 2016 الأربعاء 21 ديسمبر  :آخر تحديث
أكد أحقية الدون بالفوز بها للمرة الرابعة في مسيرته

غوتي سعيد لرؤية جماهير برشلونة متألمة بسبب كرة رونالدو

هاني محمود

يواصل لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً غوتي هيرنانديز تصريحاته المثيرة للجدل المتعلقة بالغريم التقليدي برشلونة  بتأكيده على أنه سعيد للغاية بمشاهدة أنصار البلوغرانا متألمين بسبب فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته الاحترافية.

وقال غوتي في تصريحات في برنامج إسباني تلفزيوني إنه سعيد للغاية بمعرفة أن فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية آلم مشجعي برشلونة كثيراً في رده على الانتقادات الكبيرة التي شنتها وسائل الإعلام الكتالونية واعتبرت تتويج الدون البرتغالي بالجائزة "مهزلة" بسبب أحقية البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد المستويات الفردية اللافتة طيلة 2016.

وأضاف مدرب فريق الشباب في ريال مدريد أن كريستيانو رونالدو كان يستحق الجائزة مشيراً إلى أنه لا يوجد أي نقاش "ممكن" حول هذا الأمر.

واستمر غوتي في تعليقه متسائلاً:"ماذا تريدون من صحافة برشلونة أن تقول؟" قبل أن يؤكد:"لا يُمكنها سوى أن تقول أن ميسي هو الأفضل".

وشدد على أن تصويت الكرة الذهبية لم يدع مجالاً للشك لأن ميسي لم يحصل على خمس نقاط سوى في 21 بلداً وهو ما يدل على أنه لم يكن الأفضل على الإطلاق.

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قد منحت الكرة الذهبية لعام 2016 للبرتغالي رونالدو بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد وبكأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده لأول مرة في تاريخه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة