GMT 11:30 2016 الأربعاء 21 ديسمبر GMT 11:36 2016 الأربعاء 21 ديسمبر  :آخر تحديث
غداة خسارته امام فولفسبورغ

مونشنغلادباخ يقيل مدربه شوبرت بعد النتائج السيئة

أ. ف. ب.

اعلن بوروسيا مونشنغلادباخ الاربعاء اقالة مدربه اندريه شوبرت غداة خسارته امام فولفسبورغ 1-2 في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، وهي الثامنة له هذا الموسم.

وافاد النادي الذي الفائز باللقب خمس مرات خلال سبعينات القرن الماضي، انه سيعلن اسم المدرب الجديد "في الوقت المناسب".

وقال المدير الرياضي للنادي ماكس ايبيرل "كان لدينا الكثير من اللقاءات في الايام الاخيرة، قمنا بتحليل تطورنا الرياضي وتوصلنا مع اندريه الى نتيجة انه من الافضل للطرفين وضع حد لتعاوننا".

ويحتل مونشنغلادباخ المركز الرابع عشر في البوندسليغا برصيد 16 نقطة، وله فوز واحد في آخر 11 مباريات في البطولة. ويبتعد النادي بثلاث نقاط فقط عن هامبورغ، اول المهددين بالهبوط للدرجة الثانية.

وتولى شوبرت (45 عاما) الاشراف على بوروسيا مونشنغلادباخ في ايلول/سبتمبر 2015، ونجح بقيادته الى المشاركة في دوري ابطال اوروبا بحلوله رابعا في الدوري المحلي الموسم الماضي.

وحل مونشنغلاباخ ثالثا في المجموعة الثالثة ضمن الدور الاول من دوري ابطال اوروبا هذا الموسم خلف برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي الانكليزي، وسيكمل مشواره في بطولة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) حيث اوقعته قرعة الدور الثاني في مواجهة فيورنتينا الايطالي.

وبات شوبرت سابع مدرب يقال من منصبه في الدوري الالماني منذ بداية الموسم بعد نوربرت ماير (دارمشتات)، فيكتور سكريبنيك (فيردر بريمن)، برونو لاباديا (هامبورغ)، دييتر هيكينغ (فولفسبورغ)، ماركوس كاوتشينسكي (اينغلوشتات) وديرك شوستر (اوغوسبورغ).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة