أخيرا نجح رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشيل أولاس في إقناع لاعبة المنتخب الأمريكي لكرة القدم اليكس مورغان التي تعتبر الأكثر اثارة في عالم الساحرة المستديرة، بالانضمام إلى صفوف ناديه، وذلك بعد حوالي عام كامل من ملاحقته لها.

وواصل أولاس في الأشهر الماضية مطاردته لمورغان، أملاً بإقناعها بالانتقال لصفوف فريقه، وهو ما نجح فيه في نهاية المطاف.

اليكس مورغان هي لاعبة في المنتخب الأميركي لكرة القدم للسيدات، وتكتسب بالإضافة الى المهارة الكروية جمالاً فائقاً فلقبها البعض بالفاتنة مورغان، ورمز الجمال الأميركي المثالي.

ويبلغ أولاس من العمر 67 عاما، بينما تبلغ اليكس مورغان 27 عاما، أي أن رئيس النادي الفرنسي يكبرها بـ 40 عاما.

وكانت اليكس مورغان قد تزوجت من لاعب كرة القدم الأمريكي سيرفاندو كاراسكو نجم فريق أورلاندو سيتي في 31 ديسمبر 2014.

وبالرغم من المعوقات الكثيرة التي واجهت أولاس لإقناع النجمة الأمريكية الفاتنة، إلا أنه نجح أخيرا في الظفر بخدماتها، وذلك بعدما حاول بشتى الطرق التقرب منها وهو ما ظهر جليا خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأعلن فريق أورلاندو برايد الأمريكي للسيدات، الثلاثاء، موافقته على انتقال أهم لاعبته المهاجمة أليكس مورغان إلى فريق ليون الفرنسي، حيث ستنتقل مورغان للعب مع بطل الثلاثية في الموسم الماضي (الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا للسيدات وكأس فرنسا) في يناير المقبل على أن تعود لفريقها الأصلي أورلاندو برايد في يونيو 2017.

وأوضحت مورغان لموقع "إيكسيل سبورتس": "لم يكن قرار الانتقال سهل، بعد بضعة أسابيع من المشاورات والنصائح قررت الانتقال إلى أوروبا مع زوجي".

وأضافت "سبب القرار هو رفع مستواي الفني وأن أكون أفضل لاعبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأريد أيضاً أن أكون أفضل لاعبة في العالم، بالتأكيد أحب اللعب لفريق أورلاندو ولكن قررت خوض تجربة مختلفة في فرنسا".

وكان رئيس نادي ليون قد غازل اللاعبة الأمريكية أكثر من مرة أملا في إقناعها بالانتقال إلى صفوف فريقه، ففي يناير من العام الجاري، قام أولاس بوضع علامة الإعجاب على صورة لمورغان نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وبعد انتهاء مشاركة اللاعبة مورغان مع منتخب بلادها في أولمبياد ريو في البرازيل، وجه أولاس تغريدة إلى اللاعبة الأمريكية، جاء فيها: "بعد ريو عليك التوجه إلى أولمبيك ليون في أفضل فريق في أوروبا"... نحن في الانتظار".

شاهد الصور:

&

&

#mcm obvi

A photo posted by Alex Morgan (@alexmorgan13) on

&

So proud of this girl!!!! @alexmorgan13 BABY HORSE!!!!

A photo posted by Megan Rapinoe (@mrapinoe) on