رجح قائد ميلان الايطالي ريكاردو مونتوليفو الجمعة عودته الى الملاعب "على الارجح في اذار/مارس او نيسان/ابريل" بعد تعافيه من تمزق في الرباط الصليبي تعرض له في تشرين الاول/اكتوبر.

واكد مونتوليفو "سأعود. في الربيع، أتمنى ذلك، ولكن ليس لدي تاريخ معين. يجب التحلي بالصبر، سيكون ذلك على الارجح في اذار/مارس-نيسان/ابريل"، وذلك في تصريح لوكالة فرانس برس في الدوحة، على هامش باراة كأس السوبر الايطالية لكرة القدم، بين يوفنتوس حامل ثنائية الدوري والكأس، وميلان وصيفه في الثانية.

واكد الدولي الايطالي (30 عاما) انه يتمنى العودة قبل نهاية الموسم، الا ان اصابته "طويلة، تتطلب الغياب بين خمسة او ستة اشهر".

وتعرض مونتوليفو للاصابة في السادس من تشرين الاول/اكتوبر الماضي في مباراة ضد اسبانيا في الجولة الثانية من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وتحدث مونتوليفو باقتضاب حول عملية شراء نادي ميلان، خامس ترتيب الدوري الايطالي، من طرف مستثمرين صينيين، في صفقة سيتم انجازها في الثالث من آذار/مارس المقبل.

وقال "انها فرصة جيدة للنادي. انه المستقبل. يجب التكيف مع ذلك وتقبله. ولكنها مؤسفة ايضا بالنسبة لنا لان (سيلفيو) برلوسكوني (المالك الحالي) يعتبر اكثر من رئيس بالنسبة لنا. انه في منزلة والدي مثلما الامر على ما أعتقد بالنسبة الى المشجعين".

ويملك رئيس الوزراء الايطالي السابق النادي اللومباردي منذ عام 1986، ووافق على بيعه مقابل 740 مليون يورو.