GMT 9:30 2016 الثلائاء 27 ديسمبر GMT 9:16 2016 الثلائاء 27 ديسمبر  :آخر تحديث
من خلال المشاركة في مباريات خيرية لصالح شابيكوينسي

نيمار يُضحي براحته من أجل دعم ضحايا الطائرة المنكوبة

هاني محمود

رفض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الخلود إلى الراحة خلال العطلة الشتوية الخاصة بأعياد الميلاد ورأس السنة وفضل دعم ضحايا حادثة سقوط طائرة الفريق البرازيلي شابيكوينسي على طريقته الخاصة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار رفض الخلود إلى الراحة في العطلة الشتوية وقرر استغلالها بشكل كبير من أجل ضحايا الفريق البرازيلي شابيكوينسي الذي تحطمت طائرته في كولومبيا خلال توجهه لخوض ذهاب النهائي في "كوبا سوداميركانا".

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن نيمار شارك أيضاً في مباراة خيرية بملعب ماراكانا تحت شعار "تحدي النجوم" التي تقام للمرة الـ13 تحت رعاية النجم البرازيلي الأسبق زيكو أحد أبرز الأساطير الكروية في فترة الثمانينات.

وأشارت إلى أن عائد المباراة الخيرية تم تخصيصه لأسر ضحايا حادث الطائرة المنكوبة في الـ28 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بالإضافة إلى تخليد ذكرى المدرب الأسطوري كارلوس ألبرتو والصحفي المخضرم راؤول كوادرويس الذين رحلا في عام 2016.

ولفتت إلى أن نيمار كان قد خاض مباراة خيرية الجمعة الماضي بين أصدقائه وأصدقاء موطنه المخضرم روبينيو حيث سجل نجم برشلونة أربعة أهداف من أصل 13 لصالح فريقه من أجل التبرع أيضاً لضحايا الطائرة المنكوبة التي أسفرت عن مصرع أغلب لاعبي شابيكوينسي.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة