GMT 7:10 2016 الجمعة 30 ديسمبر GMT 21:19 2016 الجمعة 30 ديسمبر  :آخر تحديث
بلغت قيمته 300 مليون يورو

مينديز: رونالدو رفض عرضاً خيالياً من الصين يقدر بـ 100 مليون !

محمد عمر

يبدو أن أندية كرة القدم الصينية ستواصل زحفها لخطف كبار نجوم الفرق الأوروبية، بالرغم من اعلان الاتحاد الصيني للعبة انه سيخفض كوتا اللاعبين الأجانب في النوادي من خمسة لاعبين إلى أربعة، في مسعى للحد من اقبال النوادي على استقطابهم في مقابل مبالغ مالية طائلة.

فبعد انتقال الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى شنغهاي والبرازيلي أوسكار غرينلاند شنغهاي سبيغ، في صفقتين قياسيتين، جاء الدور على أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تلقى عرضا صينيا مغريا.

وكشف وكيل اللاعبين الشهير البرتغالي خورخي مينديز أن مواطنه وموكله رونالدو تلقى عرضا ماليا مغريا من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الصينية، بلغت قيمته 300 مليون يورو.

وفي حديثه لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، بعد مشاركته في حفل توزيع جوائز "غلوب سوكر" الذي أقيم الثلاثاء في دبي، قال مينديز: "أحد الأندية الصينية تقدم بعرض لضم رونالدو يقارب الـ 300 مليون يورو، إضافة إلى راتب سنوي يصل لـ 100 مليون يورو".

وأضاف "المال ليس كل شيء بالنسبة لرونالدو، ريال مدريد هو عشق رونالدو وحياته".

جدير بالذكر أن الأندية الصينية أبرمت في 2016 صفقات بعشرات ملايين الدولارات لضم لاعبين بارزين، آخرهم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي أغراه شنغهاي غرينلاند بالراتب السنوي الأعلى في تاريخ كرة القدم لترك نادي طفولته بوكا جونيورز، حيث سيحصل تيفيز على زهاء 40 مليون يورو في كل من الموسمين اللذين سيمضيهما مع النادي الصيني.

وسبقه البرازيلي أوسكار المنتقل في كانون الاول/ديسمبر، من تشلسي الانكليزي إلى شنغهاي سيبغ مقابل 70,5 مليون يورو.

 

 

شاهد كم كان سيحصل رونالدو في حال انتقاله للدوري الصيني: 
 

 

   

 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة