&احرز الايطالي ايليا فيفياني الخميس المركز الاول في المرحلة الثانية من النسخة الثالثة لطواف دبي الدولي للدراجات لينتزع القميص الازرق والصدارة من الالماني مارسيل كيتل.

وقطع فيفياني دراج فريق سكاي البريطاني مسافة المرحلة الثانية البالغة 188 كلم بزمن 39ر07ر4 ساعات، متقدما على مواطنيه ساشا مودولو (لامبري ميردا) وجياكوكو نيزولو (تريك فاكتوري).
&
&واكمل اندريا غوارديني (استانا الكازاخستاني) التألق الايطالي في منافسات اليوم باحتلاله المركز الرابع، وجاء الليتواني ماركوس فلتكوس (النصر الاماراتي) خامسا.
&
وتصدر فيفياني الذي كان احتل المركز الثامن في المرحلة الاولى امس الترتيب العام بزمن 50ر42ر7 س.
&
ودخل فيفياني، الذي كرر فوزه بالمرحلة الثانية للنسخة الثانية على التوالي، بقوة على خط المنافسة، في حين استمر حامل اللقب البريطاني مارك كافنديش في تراجعه واحتل المركز العاشر اليوم بعدما كان ثانيا في المرحلة الاولى.
&
بدوره، احتفظ المغربي سفيان حدي دراج فريق سكاي دايف دبي الاماراتي وسادس الترتيب العام (59ر42ر7 س) بالقميص الابيض المخصص لاصغر متسابق، لكنه فقد قميص علم الامارات المخصص لبطل السرعة لصالح البولندي مارسين بيالوبلو من فريق وان برو سايكلينغ البريطاني.
&
وتنطلق المرحلة الثالثة قبل الاخيرة غدا الجمعة لمسافة 172 كلم وتعد الاصعب حيث تشمل تسلق جبال حتا في دبي مرورا بمدينتي الشارقة ورأس الخيمة وصولا الى سد حتا بعد عبور اخر 3 كلم في صعود حاد وقوي تصل درجته الى 17%.
&
- ترتيب الخمسة الاوائل في صدارة الترتيب:
&
1- الايطالي ايليا فيفياني (سكاي البريطاني) 7.42.50 ساعات
&
2- الالماني مارسيل كيتل (كويك ستيب) 7.42.50 س
&
3- الايطالي جياكومو نيزولو (تريك فاكتوري) 7.42.52 س
&
4- الايطالي ساشا مودولو (لامبري ميردا) 7.42.54 س
&
5- البريطاني مارك كافنديش (ديمنشن داتا) 7.42.54 س
&