&توج الالماني مارسيل كيتل بلقب النسخة الثالثة لطواف دبي الدولي &للدراجات بعد فوزه بالمرحلة الرابعة الاخيرة من السباق السبت.

وهو اللقب الاول لكيتل دراج فريق كويك ستيب البلجيكي في دبي ليخلف البريطاني مارك كافنديش الذي حل ثالثا السبت، لكنه كان خارج العشرة الاوائل في الترتيب العام.
&
وقطع كيتل مسافة المرحلة الرابعة البالغة &137 كلم والتي انتهت قرب برج خليفة اعلى مبنى في العالم بزمن 2.50.47 س، متقدما على بطل المرحلة الثانية الايطالي ايليا فيفاني من فريق سكاي البريطاني الثاني، وكافنديش من فريق دايمنشن داتا الجنوب افريقي الثالث.
&
وكان كيتل توج بالمرحلة الاولى ايضا ليحتل المركز الاول في صدارة الترتيب بزمن 14.46.54، بفارق 4 ثوان عن &الايطالي ايكوكو نيزولو و6 عن الاسباني خوان خوسيه لوباتو بطل المرحلة الثالثة أمس.
&
وقال كيتل بعد تتويجه: "انا سعيد جدا بهذا الفوز كنت احلم بهذه اللحظة والتتويج الذي يحسب لكل فريق كويك ستيب الذي كان رائعا وعمل كمجموعة واحدة، ثقتي الان اعلى ربما 1000 مرة من العام الماضي، وانا فخور جدا بان استهل الموسم الجديد &بالصعود الى منصة التتويج".
&
وحقق المغربي سفيان حدي دراج فريق سكاي دايف دبي الاماراتي نتيجة مميزة باحتلاله المركز العاشر في الترتيب العام، كما نال القميص الابيض كأصغر دراج في السباق.
&
- الترتيب النهائي للخمسة الاوائل:
&
1-الالماني مارسيل كيتل (كويك ستيب) &14.46.54 س
&
2-الايطالي جياكومو نيزولو (تريك فاكتوري) 14.46.58 س
&
3- الاسباني خوان خوسيه لوباتو (موفيستار) &14.46.60 س
&
4-السويسري سيلفان ديلير (بي ام سي) 14.47.10س
&
5-الاسباني غوركا ايزاغيري (موفيستار) & 14.47.17 سس
&