&تم تسريب عقد النجم الألماني توني كروس مع ناديه ريال مدريد الإسباني إلى وسائل الإعلام بعد توقيعه للفريق الملكي بعد نهائيات كأس العالم صيف 2014.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أنه تم الكشف عن عقد لاعب خط الوسط الألماني مع فريقه ريال مدريد الإسباني والراتب السنوي الذي يتقاضاه مع فريق العاصمة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن موقع "فوتبول ليكس" الروسي نشر عقد توني كروس مع النادي الملكي حيث أكد أنه يتقاضى 10.9 مليون يورو سنوياً.
&
وأشارت إلى أن عقد الدولي الألماني مع ريال مدريد يتضمن بمداًي نص على حصوله على 1.8 مليون يورو في حال تم ترشحيه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
&
ولفتت إلى أن موقع "فوتبول ليكس" كان قد نشر أكثر من 60 وثيقة تتعلق بعقود العديد من نجوم الكرة العالميين مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي رادميل فالكاو مع ناديه الحالي تشلسي الإنكليزي.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الدولي الألماني في صيف عام 2014 مقابل 30 مليون يورو قادماً من صفوف بايرن ميونيخ بعد فوزه بكأس العالم مع الماكينات في البرازيل حيث يمتد عقده مع النادي الملكي لمدة ستة مواسم.
&
وخاض كروس موسمه الأول في ريال مدريد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ثم خلفه الإسباني رافائيل بينيتيز قبل أن يقال منتصف الموسم الجاري ويعين الفرنسي زين الدين زيدان بديلاً له.
&