يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تقديم عرض مالي كبير لنجم خط وسط برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي أبدت استعدادها الكامل لتقديم عرض مالي ضخم مقابل الفوز بخدمات لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا سيرجيو بوسكيتس.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عرض باريس سان جيرمان يقدر بـ100 مليون يورو ما يؤكد القيمة الفنية للدولي الإسباني في نجاحات وإنجازات برشلونة في الأعوام الأخيرة.
&
وأشارت إلى أن بوسكيتس لديه عقد طويل الأمد مع برشلونة يمتد لعام 2019 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 150 مليون يورو من أجل فسخه..
&
ولفتت إلى أن النادي الباريسي يأمل في نقل نجاحاته على المستوى المحلي في فرنسا إلى القارة الأوروبية والهيمنة على مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأوضحت أن مدرب بطل الدوري الفرنسي لوران بلان يعتقد أن بوسكيتش يمثل نقطة محورية في بناء فريق قوي قادر على السيطرة على بطولات أوروبا.
&
وأكملت أن سان جيرمان يواجه منافسة شرسة مع مانشستر سيتي الإنكليزي حيث يبدي مدربه الجديد بيب غوارديولا (المدرب الأسبق لبرشلونة) رغبة قوية في التعاقد مع بوسكيتس وجلبه إلى ملعب الاتحاد.
&
&
&