&نشرت صحيفة& "الصن" البريطانية تقريرًا سلطت فيه الضوء على عدد الأخطاء التي ارتكبها لاعبو أندية الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الجولة الـ 24 من منافسات الموسم الحالي.

وبحسب الأرقام التي أوردتها الصحيفة، فإن الأندية العشرين ارتكبت خلال &216 مباراة ما يصل إلى 5158 خطأ على الرغم ان حكام البريميرليغ يتغاضون عن الكثير من حالات الاحتكاك البدني التي تشهدها المواجهات الفردية القوية.
&
وتصدر المشهد نادي مانشستر يونايتد الأكثر تتويجًا بدرع الدوري الممتاز، والذي يحتل المركز الرابع في الترتيب العام الحالي، بعدما ارتكب أبناء المدرب الهولندي لويس فان غال 302 خطأ، وهو ما يعكس هذا العدد الكبير من الأخطاء التي وقع فيها واين روني و زملاؤه، ويؤكد تراجع الأداء الفني للفريق منذ اعتزال المدرب الإسكتلندي السير اليكس فيرغسون، لأن الأداء الراقي يجعل اللاعب والفريق في غنى عن الوقوع في الاخطاء .
&
وحل ثانياً في القائمة نادي توتنهام هوتسبير بعدما ارتكب ابناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو300 &خطأ، فيما جاء ثالثاً نادي كريستال بالاس بـ 296 خطأ، يليهم رابعاً نادي استون فيلا بفارق خطأ واحد ثم تشيلسي حامل اللقب بـ 277 خطأ.
&
اما متصدر الترتيب العام الحالي، ومفاجأة هذا الموسم نادي ليستر سيتي، فقد جاء في المركز التاسع بعدما ارتكب زملاء المهاجم الجزائري المتألق رياض محرز 258 خطأ مناصفة مع سندرلاند.
&
أما الملاحق المباشر مانشستر سيتي فارتكب لاعبوه 252 خطأ، في وقت وقع لاعبو ارسنال ثالث الترتيب ما يصل إلى 216 خطأ ليحل في المركز قبل الأخير كأكثر الأندية إرتكابًا للأخطاء.
&
ويعتبر ايفرتون الفريق الأقل ارتكابًا للأخطاء حتى الآن ، بعدما تسبب زملاء جون ستونس بـ 198 خطأ فقط.
&
أما على صعيد اللاعبين الأكثر ارتكابًا للأخطاء، فقد تصدر الترتيب اللاعب إدريسا غيييه لاعب نادي استون فيلا،&بعدما ارتكب 45 خطأ، يليه متوسط الميدان الأرجنتيني ايريك لاميلا لاعب توتنهام هوتسبر بواقع 44 خطأ.
&
ويليهما ثالثاً كابو ايتيان لاعب نادي واتفورد بـ 40 خطأ، ثم الفرنسي مورغان شنايدرلين من مانشستر يونايتد بـ 39 خطأ.
&
وحل خامسًا دانيال درينكواتر لاعب نادي ليستر سيتي &بـ 38 خطأ، ثم بعده ألكسندر تيتلي بـ 37 خطأ، وبعده نجد الأرجنتيني &كلاوديو يعقوب لاعب ويست بروميتش البيون وبيترس ايريك &بـ 36 خطأ، وأخيرا يتواجد في ذيل القائمة ثلاثة لاعبين وقعوا في 35 خطأ، وهم الغاني جوردان ايوو من نادي سوانزي سيتي وجايمس ماكارثر لاعب كريستال بالاس، و ايريك داير لاعب توتنهام .
&