&حل اليافع ديلي آلي النجم الصاعد لنادي توتنهام هوتسبير في صدارة ترتيب الهدافين ممن يحملون الجنسية الإنكليزية في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز ممن لم يبلغوا بعد العشرين عاماً.

وسجل ديلي آلي &حتى الآن مع السبيرز 7 أهداف بعدما لعب معه 22 مباراة فقط.
&
وحل ثانياً فرانك لامبارد نجم خط الوسط، واسطورة ويست هام يونايتد ثم تشيلسي ومانشستر سيتي، حيث لعب لامبارد قبل بلوغه العشرين عاماً من عمره، وقبل ان يصبح احد ابرز وافضل النجوم في الملاعب الإنكليزية.
&
هذا ولعب فرانك لويست هام يونايتد، مسجلاً له خمسة أهداف خلال 46 مباراة خاضها مع منافسات الدوري الممتاز.
&
وجاء ثالثاً أسطورة مانشستر يونايتد ونجم خط وسطه بول سكولز الذي اقحمه المدرب الإسكتلندي السير اليكس فيرغسون في التسعينات قبل ان يبلغ العشرين عاماً ضمن التشكيل الأساسي للشياطين الحمر، &وذلك في اربع مباريات سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط ، ليصبح بعدها أحد اقوى اللاعبين في مركزه حتى بعد تجاوزه الثلاثين من العمر .
&
وفي المركز الرابع حل أسطورة ليفربول ونجم وسطه ستيفن جيرارد الذي خاض مع الريدز 41 مباراة &قبل بلوغه العشرين عاماً من عمره، حيث لم يسجل حينها سوى هدف واحد، غير انه سجل أهدافًا بالجملة بعد تجاوزه العشرين عاماً وقبل بلوغه سن الثلاثين، حيث كانت قلعة " الانفيلد رود " شاهدة على ذلك.
&
هذا ويترقب جل الخبراء ان يكون ديلي آلي أحد النجوم اللامعين في الدوري الإنكليزي في المواسم القادمة، حيث لا يستبعدون مغادرته للسبيرز وانتقاله إلى احد كبار الأندية الإنكليزية، او سيره على خطى &الويلزي غاريث بيل الذي فضل الانتقال إلى خارج إنكلترا واللعب لأحد أكبر أندية العالم ريال مدريد.
&
&
شاهد الإحصائية:&
&

&

&&&

&