قطع نادي بايرن ميونيخ الألماني الطريق على كافة الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع مدافعه النمساوي ديفيد آلابا من خلال تجديد عقده حتى عام 2021.

&وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ قطعت الطريقة على الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الظهير الأيسر المتألق آلابا واتفقت معه على تجديد العقد الذي ينتهي في عام 2018.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن إدارة النادي البافاري أسرعت في اتخاذ هذه الخطوة بعد التقارير التي ظهرت بقوة في الفترة الأخيرة تفيد برغبة برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي الظفر بخدمات المدافع الدولي النمساوي.
&
وأشارت إلى أن النادي البافاري ووكيل أعمال آلابا اتفقا على كافة تفاصيل العقد الجديد ومن المرجح أن يتم توقيع العقود بين الطرفين الأسبوع المقبل.
&
ولفتت إلى أن آلابا سوف يتقاضي 12 مليون يورو كراتب سنويّ في عقده الجديد ما يعني إنهاء آمال وطموحات أي نادٍ للحصول على خدماته.
&
وأوضحت أن بايرن ميونيخ كان قد جدد عقود عدد من لاعبيه في الآونة الأخيرة مثل المهاجم المتألق توماس مولر والمدافعين الإسبانيين خافي مارتينيز وتشابي ألونسو.
&
يذكر أن برشلونة وضع آلابا على رأس اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط الدفاع بسبب مؤهلاته البدنية والفنية العالية حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع وأحياناً كلاعب خط وسط علاوة على قدرته في تسديد الركلات الحرة وضربات الجزاء.
&