&يخطط مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي للاعتماد على الثنائي ألفارو موراتا ومواطنه أرتيز أدوريز في خط هجوم الماتادور في المباريات الودية استعداداً لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فرنسا هذا الصيف.

ودفع المدرب العجوز بالثنائي الشاب والمخضرم في آخر تدريبات المنتخب الإسباني استعداداً لخوض مباراة ودية ضد إيطاليا مساء اليوم الخميس في مدينة أوديني الإيطالية.
&
وفاجأ ديل بوسكي الجميع باعتماد على ثنائية موراتا-أدوريز في المحطة قبل الأخيرة قبل خوض يورو 2016 علماً أنه يحمل لقب البطولتين الأخيرتين عاميّ 2008 و2012.
&
وكان المدرب الفائز بنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا صيف 2010 قد استدعى مهاجم يوفنتوس موراتا على الرغم من انتقاده لأدائه مع فريق السيدة العجوز
&
كما ضم المهاجم العجوز أدوريز إلى قائمة المنتخب للمرة الأولى من ستة سنوات بعد تألقه اللافت مع أسود الباسك في الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.
&
وتوقعت وسائل الإعلام الإسبانية أند يدفع ديل بوسكي بالحارس المخضرم إيكر كاسياس أساسياً فيما يتكون خط الدفاع من الرباعي خوان فران وبيكيه وسيرجيو راموس
وأزبيليكوتا ويضم خط الوسط كل من سان خوسيه وتياغو ألكانتارا وسيسك فابريغاس وخوان ماتا بجانب الثنائي الهجومي موراتا وأدوريز.
وتخوض إسبانيا مباراة ودية أخرى الأحد المقبل على ملعب خيتافي حيث ستواجه رومانيا قبل عودة اللاعبين الدوليين إلى أنديتهم الأوروبية.
&