جاء الدور على اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ليقع ضحية لموقع " فوتبول ليكس" الذي كشف عن بنود عقد انتقاله من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في صيف 2011، والذي تضمن أرقام سرية تنشر البعض منها لأول مرة.
&
وكان أتلتيكو مدريد &قد "باع" &اللاعب سيرجيو أغويرو لنادي مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي لسنة 2011، مقابل 36 مليون يورو، وينص الاتفاق بحسب ما كشف عنه "فوتبول ليكس"على أن يدفع النادي الإنكليزي المبلغ على ثلاث دفعات، أعوام 2011 و 2012 و 2013.
&
وينص الاتفاق أيضاً على دفع مانشستر سيتي &مليون يورو لأتلتيكو مدريد عن كل موسم يفوز فيه بالدوري الإنكليزي الممتاز ومليون يورو أخرى حال تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وتضمن عقد أغويرو متغيرات أخرى بلغت مليوني يورو كحد أقصى حتى موسم 2015-2016، وهي القيمة التي جاءت وفق اتفاق بدفع مانشستر سيتي لأتلتيكو مدريد 250 ألف يورو في كل موسم يسجل فيها النجم الأرجنتيني 15 هدفاً في كل المسابقات. و 250 ألف يورو يخوض فيها اللاعب 25 مباراة في الموسم مع السيتي في كل المسابقات.
&
وبالمقابل كشف الموقع المتخصص في نشر وثائق سرية لنجوم الكرة العالمية، أنّ العقد لم يتضمن شرطًا جزائياً لمنع بيعه لنادي ريال مدريد، مع العلم أنّ عقدي انتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا والألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد لمانشستر يونايتد وأرسنال على التوالي، تضمنا &شرطاً جزائياً يمنع بيعهما للغريم التقليدي فريق برشلونة.&
&
شاهد الصورة:&
&

&

& &

&
&
&

&