شنت جماهير نادي ليفربول الإنكليزي هجوماً شرساً على نجم خط هجوما روما الإيطالي المصري محمد صلاح بعدما تطرق إلى مسألة انتقاله إلى صفوف تشلسي الإنكليزي على الرغم من مفاوضات الريدز.

وقال محمد صلاح في حوار تلفزيوني إنه كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنكليزي عندما كان لاعباً في بازل السويسري.

وأضاف الدولي المصري أن مكالمة هاتفية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان يشرف على تشلسي الإنكليزي في ذلك الوقت حولت وجهته من "أنفيلد رود" إلى " ستامفورد بريدج".

وعلى الفور، عادت جماهير ليفربول إلى الهجوم على صلاح وتجديد الحرب عليه التي بدأت منذ تفضيله الدفاع عن ألوان البلوز بدلاً من الريدز في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2014.

واعتبرت الغالبية العظمى من جماهير ليفربول قرار صلاح باللعب لصالح الفريق اللندني بأنه "دمر موهبته الكروية"حيث لم يعتمد عليه جوزيه مورينيو ونادراً ما كان يدفع به في المباريات.

وأشارت بعض جماهير ليفربول إلى أن النجم المصري فضل الذهاب إلى مقاعد البدلاء على اللعب أساسياً لصالح الريدز بينما رأى آخرون بأن صلاح فضل عرض البلوز بأنه كان أفضل من الناحية المادية.

يذكر أن روما الإيطالي نجح بالحصول على خدمات محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من فيورنتينا الذي كان يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من تشلسي الإنكليزي الذي انتدبه من بازل السويسري في ميركاتو شتاء 2014.