على الرغم من مرور أكثر من 4 أشهر على فضيحة خروج ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بسبب الخطأ الإدارة الفادح الذي ارتكبته النادي الملكي، إلا أن بعض&جماهير النادي الأبيض لم تنسى القضية بعد.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر في ديسمبر الماضي إقصاء ريال مدريد من الدوري الأول من مسابقة كأس الملك، على الرغم من فوزه بنتيجة 3-1 على مضيفه قادش في مباراة الذهاب، وذلك بسبب ارتكابه خطأ إداري فادح تمثل في إشراك لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من عقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب لجمعه 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال الذي كان معاراً إليه من النادي الملكي.

وشارك اللاعب الروسي في اللقاء على الرغم من تلقيه 3 بطاقات صفراء في البطولة الموسم الماضي حين كان يلعب في صفوف فياريال على سبيل الإعارة، حيث كانت البطاقة الأولى أمام ريال سوسييداد والثانية أمام خيتافي فيما كانت الثالثة أمام برشلونة، وبالتالي كان يتعين عليه الإيقاف مباراة واحدة وبالتالي الغياب عن مباراة الذهاب ضد قادش، لكن مشاركة اللاعب في المباراة تسبب في اقصاء الفريق الملكي.

ولم ينتهي الأمر عند الاقصاء من مسابقة الكأس فقط، فقد ذكر تقرير نشرته صحيفة "أس" الإسبانية أن اثنين من أنصار النادي الملكي قررا اتخاذ إجراءات قانونية ضد رئيس النادي فلورنتينو بيريز بسبب خروج الفريق من المسابقة.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن محكمة مدريد تلقت صباح الثلاثاء شكوى من قبل المحامي فيليبي إزكويردو ضد فلورنتينو بيريز بناء على طلب من اثنين من مشجعي ريال مدريد، وهما راؤول خيمينيز وسوزانا كاستانو كابو.

وذكرت الصحيفة أن المشجعان ادعيا أنهما تضررا ماديا ومعنويا، نتيجة اقصاء ريال مدريد من كأس الملك بسبب الخطأ الإداري الذي ارتكبته إدارة بيريز.

وأكد المشجعان أن الخطأ الإداري الفادح لريال مدريد تسبب في ضرر مادي ومعنوي لجماهير النادي، حيث زعم المشجع راؤول خيمينيز في الشكوى أنه "كان من المؤلم تحمل السخرية التي تعرض لها في العمل وفي المقاهي، حيث تسبب ذلك بشعوره بالألم والعجز"

وقال المشجع سوزانا كاستانو كابو أن أطفاله في المدرسة عانوا من الألم النفسي بسبب ما حصل.