اعتبر مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان ان فريقه في موقف جيد يجعله يطمح للحصول على اللقب لكنه "لم نكسب شيئا بعد".

وقال زيدان الذي يحتل فريقه المركز الثالث، في المؤتمر الصحافي عشية المباراة مع ضيفه فياريال الرابع في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي "لم نكسب شيئا بعد. اننا في موقف جيد، هذا صحيح. لا يحلو لي ان يقال اننا سنكسب كل شيء".

ولا يزال ريال مدريد في السباق لاحراز لقب بطل الدوري حيث يتخلف بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الذي يتقدم بدوره بفارق الاهداف على اتلتيكو مدريد.

واضاف"علينا ان نقاتل حتى اللحظة الاخيرة لانهم في كل الاحوال امامنا في الترتيب"، مؤكدا انه يحتفظ "في اعماقه" دائما بامل احراز اللقب حتى بعد الخسارة امام اتلتيكو مدريد صفر-1 في 26 شباط/فبراير.

وتابع "اصبحت الامور معقدة بعد الخسارة وهذا امر طبيعي عندما تخسر امام منافس مباشر، لكن علمتني كرة القدم ان لا شيء مضمونا، وهذا ما يحبه عشاق اللعبة، هناك دائما مفاجآت".

وشدد على ان لاعبيه "مركزون على ما يجب عليهم عمله وعلى التفاصيل الواجب تحسينها، وهذا ما يجعلني اقول اننا نستطيع فعل شيء ما".

وختم بالقول "على ريال مدريد ان يحاول الفوز بجميع المباريات المقبلة".