كشف الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنكليزي عن أسباب تأقلمه مع فريقه اللندني وتواجده ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي أرسين فينغر.

وقال النني في تصريحات صحفية إنه كان يعلم جيداً بأنه ليس من السهل أبداً التكيف مع أجواء الكرة الإنكليزية مشيراً إلى أن الله منحه القوة من أجل التأقلم بسرعة.

وأضاف أن البعض أخبره بأنه سيجد صعوبة في التكيف في إنكلترا بسبب القوة والشراسة المعروفة عن البريمير ليغ لكنه أوضح أنه رأى عكس ذلك لافتاً إلى كلام وكيل أعماله الذي أكده له بأن سيكون على ما يرام في غضون ثلاثة أسابيع فقط.

وأكد النجم المصري قوة الدوري الإنكليزي الممتاز ووصفه بأنه "الأفضل" و"الأقوى" في العالم أن هناك الكثير من النتائج المفاجئة مشدداً على صعوبة المقارنة بين البريميرليغ من جهة وبين الدوريين السويسري أو المصري من جهة أخرى.

وأشاد لاعب منتخب مصر إلى أن الحياة في لندن مذهلة بداية من المشجعين وحتى أسلوب اللعب منوهاً إلى أنه يستمتع حقاً باللعب مع أرسنال ومعتقداً بأن "البريميرليغ" نوع مختلف من كرة القدم لأن الكرة الإنكليزية سريعة ومميزة جداً.

وكان محمد النني قد عزز صفوف أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من صفوف بازل السويسري في صفقة بلغت 7 ملايين جنيه استرليني.

وبات للني 6 مشاركات في الدوري الإنكليزي كما أنه أحرز هدفاً جميلاً في ملعب كامب نو في مباراة الإياب بين فريقه أرسنال وبرشلونة ضمن دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.