&تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية استمرار النجمين التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل ضمن صفوف نادي أرسنال الإنكليزي.

وذكرت&صحيفة سبورت الإسبانية أن شكوك كبيرة تحوم حول مستقبل الدوليين التشيلي أليكسيس سانشيز وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل مع الفريق اللندني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن سانشيز واوزيل رفضا عروض التجديد من قبل إدارة المدفعجية وبات كلاهما يفكر بصورة جدية في الرحيل عن الفريق اللندني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن إدارة أرسنال عرضت على نجمي الفريق تمديد تعاقدهما في ملعب الإمارات لمدة ثلاثة مواسم قادمة مع زيادة في الرواتب السنوية إذ سيحصل كل منهما على 160 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.

وأوضحت أن وكيل أعمال كل من النجمين التشيلي والألماني رفضا الحديث عن مسألة التجديد في الوقت الراهن وفضلا تأجليه حتى نهاية الموسم علماً أن عقدي سانشيز وأوزيل مع أرسنال ينتهي في صيف عام 2018

وأكملت أن اللاعبين غاضبان بشدة من المشروع الحالي في النادي اللندني وباتا غير مقتنعين بالوضع الراهن مشيرة إلى أنهما طلبا من الإدارة التعاقد مع لاعبين قادرين على تقديم الإضافة الفنية.

ويبدو أن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل فقدا الثقة في المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر في ظل فشل الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي على الرغم من غياب الأندية البارزة عن الصراع كمانشستر يونايتد والسيتي وتشلسي فيما يتصدر ليستر سيتي جدول ترتيب ووصيفه توتنهام هوتسبير.
&