تلقى المدرب الهولندي المخضرم لنادي تشلسي الإنكليزي غوس هيدينك اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي عقب نتيجة التعادل التي حققها البلوز أمام توتنهام هوتسبير في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال هيدينك في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة تشلسي وتوتنهام هوتسبير التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج إن رانييري اتصل به وكان صوته "يرتجف" مشيراً إلى أنه كان "يبكي" حسب اعتقاده.

وأضاف المدرب الهولندي الذي تولى تدريب البلوز في منتصف الموسم خلفاً للبرتغالي المقال جوزيه مورينيو أن كلاوديو رانييري قال له "شكراً" خمس مرات.

وكان المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري قد قرر عدم متابعة قمة البلوز والسبيرز وفضل الذهاب إلى العاصمة روما لتناول وجبة مع والدته.

ونشر نادي تشلسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الاتصال الهاتفي بين المدربين المخضرمين إذ كتب تغريدة جاءت على النحو التالي:"رانييري اتصل بهيدينك وشكره على التعادل، وعلى الطريقة التي لعب بها تشيلسي في الشوط الثاني".

وبنتيجة التعادل، بات الفارق بين ليستر سيتي ومطارده المباشر توتنهام هوتسبير 7 نقاط مع بقاء جولتين على نهاية الدوري الإنكليزي الممتاز ما يعني أن "الثعالب" قبضوا على لقب البريمير ليغ بصورة رسمية.

وخالف ليستر سيتي كافة التوقعات وضرب بالتكهنات عرض الحائط ونجح في التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه على حساب أندية "النخبة".
&