كشف نائب رئيس ليستر سيتي الإنكليزي، أيافات سريفادهنابرابها، أنّ نجم الفريق جيمي فاردي كان، في الأيام الأولى التي تلت انضمامه للنادي، يشارك في تدريبات الفريق وهو مخموراً، لكنه تخلى بعد ذلك عن الشرب لما منح معنى حقيقي لحياته.

و أكد أيافات سريفادهنابرابها، في تصريحات لمجلة " داي" التايلاندية، أنّه لم يكن موافقاً على تعاقد جيمي فادري مع ليستر سيتي لما قدم الأخير من فريق فليتوود تاون".
 
وأوضح سريفادهنابرابها قائلاً:" لقد كنت في البداية ضد التعاقد مع جيمي فاردي، وقد استشرت نيغل بيرسون وستيف والاش بشأنه وراجعت تقارير الكشافة، فاقتنعت انه قد يكون صفقة جيدة".
 
وأضاف نائب رئيس نادي ليستر سيتي قائلاً:" في ذلك الوقت كنت أعتقد انه لا يملك القدرات التي تسمح له باللعب في البريميرليغ. وفي اليوم الذي اشتريناه جاء عندي وشكرني على تغيير حياته. إذ لم يسبق له الحصول على كل ذلك المال".
 
وتابع سريفادهنابرابها، مسترسلاً:" لقد كان يتناول الخمر كل يوم، ولم أكن أعلم بهذا الأمر حتى أخبرني أحدهم أنّ فاردي يحضر لتدريبات الفريق وهو مخمور".
 
وأفصح أيافات سريفادهنابرابها، عن السبب الذي جعل فاردي يدمن الخمر ثم يتوقف عنه فقال:" لقد حدثني فاردي أنّه لم يسبق له الحصول على كل ذلك المال الكثير، ولذلك فانه لا يدري ما يفعله في الحياة سوى الشرب، فأجبته ' ماهو حلمك ؟ كيف تريد أن تكون حياتك؟'..وبعد ذلك توقف عن الشرب وبدأ في العمل الشاق في التدريبات".
 
والنهاية معروفة.. فقد أصبح جيمي فاردي في موسم 2015- 2016 لاعباً دولياً في منتخب انكلتراً و توج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز رفقة ليستر سيتي وأحد أفضل المهاجمين في أوروبا.