تغاضى حكم لقاء ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي عن طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأثار الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من الجدل حينما طار إلى الكرة وأدخلها في المرمى بيديه وكأنه أحد لاعبي "كرة الطائرة" قبل 10 دقائق على نهاية المواجهة القارية ضد السيتزن.

ولم يحصل الدون البرتغالي على بطاقة صفراء من قبل الحكم السلوفيني دامير سكومينا على الرغم من أن الحكم المساعد كان يرفع رايته معلناً عن حالة تسلل.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي البرتغالي كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء بسبب السلوك غير الرياضي لأنه من الطبيعي أن يتوقف اللعب بعد صافرة الحكم وألا يقوم أي لاعب بأي سلوك آخر امتثالاً لقرارات حكم اللقاء.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الحكم السلوفيني تغاضى أيضاً عن إشهار بطاقة صفراء ثانية ضد كريستيانو رونالدو إثر احتكاكه بالظهير الفرنسي بكاري سانيا ومحاولة التأثير على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وأشارت إلى أن سكومينا اكتفى بالتحدث مع كريسيتانو رونالدو شفوياً وفضل عدم إشهار بطاقة صفراء في وجه الدون البرتغالي.

وكانت مباراة ريال مدريد والسيتي الأولى لكريستيانو رونالدو منذ الإصابة التي تعرض لها في نهاية لقاء فياريال بالدوري الإسباني وأجبرته على الغياب عن مواجهات رايو فايكانو وريال سوسييداد في الليغا ولقاء الذهاب ضد السيتزن على ملعب الاتحاد.