لا يزال مستقبل المدرب الهولندي لويس فان غال مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي مثار جدل واسع علاوة على خليفته المقبل في حال انفصل الطرفان مع نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ملزمة بدفع 5 ملايين جنيه استرليني التي تمثل 66% من راتب المدرب الهولندي المخضرم مع الشياطين الحُمر في حال تمت إقالته قبل نهاية عقده الممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي طلبت من المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو الانتظار حتى نهاية الموسم المقبل من أجل تولي تدريب مانشستر يونايتد وانتهاء عقد لويس فان غال.

وأشارت إلى أن مستقبل فان غال لا يزال غامضاً بعد الخروج المبكر لمانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا واحتلاله المركز الخامس في الدوري الإنكليزي الممتاز فيما نجح في الوصول إلى نهائي كأس إنكلترا.

ولفتت إلى أن فان غال يصر في كل مرة على بقائه مع مانشستر يونايتد حتى نهاية عقده ضارباً بعرض الحائط كافة التقارير التي تتحدث عن اتفاق إدارة النادي الإنكليزي مع المدرب البرتغالي الشهير لقيادة الشياطين الحمر بداية من الصيف المقبل.

وكانت عدة تقارير صحفية بريطانية قد أكدت مراراً أن مورينيو سوف يخلف فان غال في ملعب أولد ترافورد وسيتم الإعلان عن الصفقة رسمياً مع نهاية هذا الموسم تجنباً لتشتيت ذهن اللاعبين والمدرب الهولندي.
&