كشف قائد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني غابي فيرنانديز عن الخصم الأصعب لفريقه خلال مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

واعترف غابي أن بايرن ميونيخ الذي نجح أتلتيكو مدريد في إقصائه في الدور نصف النهائي من المسابقة القارية كان "المنافس الأصعب" بالإضافة إلى أن لقاء الإياب على ملعب أليانز أرينا كان "الأكثر صعوبة" في نسخة هذا العام.

وأبدى قائد الروخي بلانكوس ارتياح بعد بلوغ فريقه للمباراة النهائية المقرر إقامتها في ملعب سان سيرو في الـ28 من الشهر الجاري مشيراً إلى أن الأمر كان يستحق العناء وبلوغ النهائي.

وحول المباراة النهائية، أوضح قائد أتلتيكو مدريد أن القدر منح فريقه فرصة جيدة يجب أن يغتنمها مشدداً على أن اللحظة جاءت لكي يصنع النادي الإسباني تاريخاً وأن يكون الفريق الحالي هو الأول في تاريخ الروخي بلانكوس الذي يتمكن من رفع كأس دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن أتلتيكو مدريد تمكن من انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي ميلانو على حساب بايرن ميونيخ على الرغم من خسارته إياباً في أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدف نظيف.

وكان أتلتيكو مدريد قد بلغ نهائي دوري الأبطال في نسخة 2014 وكان على بعد دقائق فقط لمعاناة اللقب القاري قبل انتفاضة جاره الريال وخطفه "العاشرة" في مباراة ماراثونية ودراماتيكية.
&