دخل نادي تشلسي&الإنكليزي السباق من أجل الظفر بخدمات الجناح الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب فريق نيس المنافس في الدوري الفرنسي.

ويبدو أن اللاعب الفرنسي سيصبح أبرز صفقات سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في ظل اهتمام الكثير من الأندية بالظفر بخدماته ومنها برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بن عرفة بات أحد أبرز أهداف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي سيتولى تدريب فريق تشلسي&في الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب الإيطالي طلب من مالك النادي اللندني، الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش بذل كا ما في وسعه من أجل الظفر بخدمات نجم فريق نيس في الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعدما كشف رئيس نادي نيس جان-بيار ريفيير بأن نادي برشلونة دخل في مفاوضات مع الجناح الفرنسي حاتم بن عرفة، وقال إن انتقال اللاعب الى النادي الكاتالوني "مرجح جدا". برشلونة واحد من الاندية التي استوضحت وضع حاتم. بصراحة، لو حصل هذا الامر، فسأكون سعيدا جدا جدا لحاتم الذي يستحق الذهاب الى ناد مثل برشلونة".

وواصل: "لكن الامور لم تحسم حتى الان حسب ما قال حاتم. انهما في مفاوضات كما هي حاله مع الاندية الاخرى".

وينتهي عقد بن عرفة في نهاية هذا الموسم الذي أطلق فيه مسيرته الكروية مجددا بعدما سجل 17 هدفا ما ساهم في امكانية حصول فريقه على مقعد مؤهل الى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وانقلب وضع لاعب ليون ومرسيليا السابق رأسا على عقب في غضون عام واحد اذ كان دون فريق في الأشهر الستة الأولى من 2015 بعد انتهاء فترة اعارته من نيوكاسل الانكليزي إلى مواطنه هال سيتي قبل أوانها.

وينافس بن عرفة نجمي باريس سان جرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني انخل دي ماريا ولاعب وسط مرسيليا لاسانا ديارا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم.