أكد أدريانو غالياني، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، بأنّ التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مرهون بمشاركة الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم للموسم القادم.

وقال غالياني في تصريحات لشبكة "ميدياست بريميوم" الإيطالية: "سنرى ما سيحدث في مباراتنا أمام بولونيا، وما سيفعله ساسولو غداً، ثم ما يمكننا فعله أمام يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا".

وأضاف موضحاً: "سنرى ما سيحدث، قد نكون في أوروبا أو لا، &لدينا أسبوعين قبل أن نعلن عن موقفنا من ضم زلاتان إيراهيموفيتش".

ويحتاج ميلان لإنهاء الدوري الإيطالي في المركز السادس أو الانتصار على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا من أجل التأهل للمشاركة في &نسخة الموسم القادم للدوري الأوروبي.

للعلم فقد جاءت هذه التصريحات لغالياني قبل المباراة التي فاز بها ميلان، مساء السبت، على مضيفه بولونيا (1-0) لحساب الجولة ال37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسمح هذا لفوز لميلان الارتقاء مؤقتاً إلى المرتبة السادسة في جدول المسابقة برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز السابع نادي ساسولو الذي يواجه، الأحد، مضيفه فروسينوني الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء، وفي انتظار أيضاً ما ستسفر عنه مبارايات الجولة ال38& والأخيرة المقررة يوم 14 مايو الجاري.