أوفى النجم المصري السابق أحمد حسام "ميدو"،&المحلل الحالي في شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية،&بوعده الذي قطعه على نفسه قبل شهرين بحلق شعره على الهواء في حال فاز فريق&ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم.

وبثت شبكة قنوات beIN SPORTS مقطع فيديو خاص لحلاقة "ميدو" شعره على الهواء مباشرة، في الاستوديو التحليلي لمباراة ليستر سيتي وإيفرتون التي شهدت تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

وقال ميدو لحظة استغنائه عن شعره: "مبروك ليستر .. مبروك رانيري .. مبروك لكل اللاعبين وتحديدا رياض محرز، شعري هيوحشني.. خلاص سأقضي كل الصيف بدون شعر".

وكان ميدو قد راهن خلال الاستوديو التحليلي لمباراة ليستر سيتي وواتفورد في الجولة الـ 29 من الدوري الإنكليزي، على حلق شعره، حال فوز الثعالب بلقب البريميرليغ، وقال أنه سيقوم بحلق شعره في استوديو شبكة قنوات beIN SPORTS الخاص بالدوري الإنكليزي، حال فوز فريق ليستر سيتي بلقب البريميرليغ هذا الموسم.

وأضاف ميدو: "مش هحلق شعري أقرع عشان المنظر هيبقى صعب، هجيب حلاق في الاستوديو وأحلقه نمرة 2".

وبالرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي يستغني فيها ميدو عن شعره، فقد سبق له أن فعلها عندما كان لاعبا، خصوصا مع توتنهام في الدوري الإنكليزي، إلا أن هذه المرة تحولت الحكاية إلى مثار جدل واهتمام واسع في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، كما نال الموضوع تعليقات ساخرة حتى من أبرز نجوم الكوميديا وكرة القدم في الوطن العربي والعالم.

ويبدو أن تضحية ميدو بشعره تعوضها فرحته بفوز النجم العربي المتألق رياض محرز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي بعد قيادته ففريقه للقب البريميرليغ.

واحتفل ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى في تاريخه وسلمت كأس الدوري في نهاية اللقاء الى الجامايكي ويس مورغان قائد الفريق مساء السبت، بعد الفوز على ايفرتون 3-1 في المرحلة السادسة والثلاثين قبل الأخيرة.
&

شاهد الفيديو:&