يواصل نادي برشلونة الإسباني نجاحاته التجارية والاقتصادية بعدما بات قميص الفريق الكتالوني الأكثر مبيعاً في العالم للموسم الحالي 2015/2016.

وأعلنت وكالة التسويق "Euromericas" أن قميص برشلونة الإسباني حقق نجاحات تجارية لافتة إذ بات القميص الأكثر مبيعاً في العالم لهذا الموسم.

وكشفت وكالة التسويق الشهيرة أن قميص برشلونة الشهير بالخطوط الأفقية باللونين الأزرق والأحمر وصلت مبيعاته إلى 3 مليون و637 ألف قميص لهذا الموسم.

وأضافت أن قميص برشلونة تزعم ترتيب الأقمصة الأكثر مبيعاً متفوقاً على بايرن ميونيخ الذي حل في المركز الثاني يليه تشلسي الإنكليزي حامل لقب البريمير ليغ.

وأشارت إلى أن قميص نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد جاء في المركز الخامس بينما تواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثامن في قائمة ترتيب الأندية الأكثر مبيعاً لقمصانها في الموسم الجاري.

من جانبها، شددت وسائل الإعلام الكتالونية على ضرورة استغلال إدارة برشلونة هذه الأرقام التجارية من أجل الحصول على عقد رعاية ممتاز في الموسم المقبل.

وتجري إدارة برشلونة مفاوضات مع شركة "نايك" الأميركية للمعدات والملابس الرياضية لتجديد التعاقد بينهما الذي ينتهي عام 2018 بالإضافة إلى البحث عن راعٍ جديد لقميص برشلونة في ظل وصول المفاوضات مع شركة الخطوط الجوية القطرية إلى طريق مسدود حتى الآن.
&
&