تدور منافسة شرسة بين ثلاثة أندية إنكليزية من أجل الظفر بخدمات الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ثلاثة أندية إنكليزية من العيار الثقيل ترغب بقوة في الظفر بخدمات النجم الكولومبي خاميس رودريغيز وجلبه إلى البريمير ليغ.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أرسنال يتصارع مع قطبي مدينة مانشستر من أجل الظفر بتوقيعه في ظل الوضع غير الجيد للنجم الكولومبي مع ناديه الإسباني.

وأشارت إلى أن هداف مونديال البرازيل صيف عام 2014 غير سعيد على الإطلاق مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كون الأخير لا يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية منذ توليه منصبه خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز.

ولفتت إلى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يرفض بشدة فكرة الاستغناء عن خاميس رودريغيز والتفريط بخدماته مهما كان العرض مغرياً من قبل الأندية الإنكليزية وذلك على الرغم من قلة مشاركاته الكروية مع زيدان الذي يفضل الدفع بالشاب لوكاس فاسكويز على حساب صانع الألعاب الكولومبي.

وأوضحت أن الدولي الكولومبي كان قد عزز صفوف ريال مدريد في صيف 2014 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 60 مليون جنيه استرليني إثر تألقه اللافت مع كولومبيا في مونديال البرازيل وحصوله على لقب الهداف.