لم يتخلى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان عن تصريحاته المثيرة للجدل حتى في يوم رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أكد أنه من الصعب على الفريق الباريسي تحقيق الألقاب بعد رحيله عن حديقة الأمراء.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" بعد مباراته الأخيرة في الدوري الفرنسي: "أتمنى أن يواصل باريس سان جيرمان مشواره في الفوز بالبطولات، ولكن أعتقد أنه سيصعب الامر عليه بدوني، ولكن في النهاية شيء يمكن حدوثه".

وأضاف العملاق السويدي "عشت فترات ساحرة منذ بداية هذا المشروع في النادي إلى غاية اليوم، عشت معهم ولعبت دورا كبيرا مع الفريق، يوجد هنا مجموعة رائعة، الفريق متضامن ويجب أن نكون فخورين بهذا الفريق".

وتابع "كذلك على المستوى الفردي انا فخور، كانت أربع سنوات رائعة، يخونني التعبير حتى أصف ذلك، وأعتقد أن الجميع سيتذكر إبراهيموفيتش، كما قلت سابقا (جئت ملكا وأرحل اسطورة)، لا أحتاج أن أقول شيئا آخر".

وأردف "هذا الموسم كان رائعا، سجلت أكثر من 50 هدف وحطمت الكثير من الأرقام القياسية بفضل زملائي الرائعين، هم من جعلوا ذلك ممكنا ويجب أن أشكرهم لكل ما مكنوني منه".

خاض النجم السويدي مباراته الأخيرة مع باريس سان جرمان في الدوري الفرنسي، وذلك خلال اللقاء الذي سحق فيه الفريق الباريسي ضيفه نانت برباعية نظيفة على ملعب "بارك دي برانس".

وشهدت المباراة تسجيل إبراهيموفيتش هدفين من الأربعة، وبالتالي تحطيم رقم الأرجنتيني كارلوس بيانكي (37 هدفاً في موسم 1978) كأفضل هداف في موسم واحد مع سان جرمان (38 هدفاً).

وكان زلاتان أعلن رحيله عن الفريق الباريسي في تغريدة بثها على حسابه الخاص على مدونة تويتر الجمعة، قال فيها: "مباراتي الاخيرة على ملعب بارك دي برانس. جئت ملكا وأرحل اسطورة".

ووصل زلاتان (34 عاما و95ر1 م) الى سان جرمان عام 2012، وتميز في الملاعب الفرنسية بأهدافه الخارقة وسلاطة لسانه.