واصل اللاعب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، تهكمه تجاه الغريم التقليدي ريال مدريد ولاعبيه، وقد استغل هذه المرة احتفالات النادي الكاتالوني بلقب "الليغا" ليسخر من نجم النادي الملكي، البرتغالي كريستاينو رونالدو.

فبعد أسبوع واحد من تصريحه بأنّ ألفارو أبيلوا "يستحق الرحيل عن ريال مدريد لأنّ المستوى أصبح جد عالٍ بالنسبة له"، عاد المدافع الكاتالوني جيرارد بيكيه للتهكم من لاعبي الريال، فاختار المهاجم البرتغالي رونالدو هدفاً وموضوعاً للسخرية.
 
فخلال احتفالات نادي برشلونة في شوارع المدينة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، قام بيكيه بإضحاك الجموع الحاضرة في المشهد، حيث و على سقف حافلة الفريق التي كانت تقل اللاعبين و تجوب الشوارع، قام مدافع "البرسا" بإطلاق عبارة رونالدو الشهيرة " كالما ..كالما" ، أي (الهدوء .. الهدوء) والتي استعملها النجم البرتغالي في شهر مارس الماضي عندما سجل في مرمى فريق برشلونة على ملعب "كامب نو" 
 
وأرفق بيكيه كلامه بحركات بيديه تجاه زملائه المتواجدين معه على سقف الحافلة، وكأنّه يطلب منهم الهدوء، وهو التقليد أو التمثيل لذي أضحك لاعبي برشلونة، وخاصة الأوروغوياني لويس سواريز الذي كاد يموت من شدة الضحك وهو يشاهد زميله يقلد في الغريم رونالدو.
 
شاهد الفيديو :