يرفض الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس التخلي عن تصريحاته المثيرة بالمثيرة حين أكد أن الفوز بالألقاب والبطولات يجعل الناس تكره أكثر في ذروة احتفالات فريقه برشلونة بالتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر الدولي البرازيلي مقطع فيديو على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قال من خلاله:"ربما ما نقوم به لا يعجب البعض، لكن هذا الفريق يكتب تاريخ الكرة الحديثة بنفسه".

وأضاف قائلاً:"على الآخرين أن يقعدوا ويبكوا على حالهم. في السنتين الأخيرتين حققنا 6 ألقاب، وإن كان ذلك سيئاً فليتخطونا".

وشدد ألفيس على أن فريقه برشلونة هو "الأفضل في العالم" مشيراً إلى أن ما يقوله الآخرون لا يهمهم أبداً لأنهم "الأفضل" وفقاً للظهير البرازيلي.

ووصف ألفيس الذي اختير للمشاركة مع البرازيل في بطولة كوبا أميركا هذا الصيف مشجعو برشلونة بأنهم "محظوظين جداً" نظراً لتواجد الفريق بصورة مستمرة على منصات التتويج.

وكشف اللاعب البرازيلي الذي توج بلقبه السادس في الدوري الإسباني أن مشجعي الفرق المنافسة سوف تكرهه أكثر مطالباً إياهم بأن يكونوا مرتاحي البال ومؤكداً في الوقت ذاته أنه "يفهم جيداً أن الفوز باستمرار يؤلم الآخرين".

ونجح برشلونة في حسم لقب الليغا في الجولة الأخيرة بفضل فوزه بثلاثية نظيفة على غرناطة فيما لم يشفع فوز ريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونيا في اقتناص اللقب حيث أنهى الفريق الملكي البطولة المحلية في المركز الثاني بفارق نقطة.