قدم مدرب المنتخب المكسيكي خوان كارلوس اوسوريو، للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وصفة الفوز لتجاوز أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي ستقام نهاية الشهر الجاري في ملعب سان سيرو بميلانو الإيطالية.

وعرض خوان كارلوس اوسوريو نصيحته على أسطورة الكرة الفرنسية ومنحه مفاتيح الفوز على أتلتيكو مدريد في نهائي الأبطال في 28 من الشهر الجاري، حيث قال: "هناك خمس طرق من أجل الفوز على أتلتيكو مدريد، أحدها هو الانسحاب المبكر وتغطية خط الوسط والثانية هي المراوغة بلاعب مقابل لاعب والثالثة المسافات في وسط الملعب".

وأضاف مدرب المنتخب المكسيكي في تصريحات لشبكة ESPN "الطريقة الرابعة هي اللعب في ملعب كبير والخامسة هي التوقف عن اللعب بالكرة لبعض الوقت أحيانا".

ويرى مدرب المنتخب المكسيكي أيضا أن الفريق الملكي بإمكانه تسجيل الأهداف في مرمى أتلتيكو مدريد من مسافات بعيدة عبر عدة لاعبين على غرار الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والفرنسي كريم بنزيمة بالإضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال اوسوريو في هذا الصدد: "ريال مدريد يمكنه التسجيل عن طريق التسديد عن بعد من مودريتش أو كروس أو بنزيمة او كرستيانو الذي يجيد اللعب الفردي والمراوغات وغاريث بيل أيضا السريع بالكرة وصاحب التسديدات القوية".

وختم اوسوريو تصريحاته بالحديث عن الفريق المرشح للفوز في نهائي سان سيرو، حيث قال: "أعتقد أن ما يميز ريال مدريد هو أنه يمتلك توليفة جيدة جدا وهو يملك الأفضلية بنوعية اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات كبيرة".