كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الطلب الغريب الذي تقدم به نجم الفريق الويلزي غاريث بيل، خلال الموسم الأخير للمدرب الإيطالي في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ويستعد المدرب الإيطالي الذي سيشرف على تدريب بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الموسم الحالي، لنشر كتاب&جديد عن سيرته الذاتية، والذي كشف فيه عن أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز دعاه إلى مكتبه للحديث معه، بعدما كان بيريز قد اجتمع مع جوناثان بارنيت، وكيل أعمال غاريث بيل، الذي أعرب لبيريز عن انزعاجه من المركز الذي يلعب فيه موكله وطلب منه تغييره.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقتطفات من الكتاب الجديد لأنشيلوتي والذي يحمل عنوان "القيادة الهادئة"، والذي سيتم عرضه للبيع في 26 مايو المقبل.

وقال أنشيلوتي: "في صباح من شهر مارس، اتصل بي المدير العام لريال مدريد ليقول لي أن الرئيس يريد التحدث إلي عند انتهاء تدريبات ذلك اليوم، كان الأمر غريباً، عندما التقيت بالرئيس، قال لي أن وكيل غاريث بيل ذهب إلى مكتبه للحديث عن وضع بيل".

وأضاف "في يونيو، وكيل بيل قال الكثير من الأشياء وأعتقد أنه يشعر بأنه في وضع قوي لأنه تحدث مع الرئيس، بعدها قال للرئيس أن بيل غير سعيد بمركزه. يريد اللعب أكثر في وسط الملعب".

وأوضح أنشيلوتي "سألني الرئيس ماذا سأفعل الآن، فقلت له لا شيء، كان من المستحيل تغيير مركزه في تلك الفترة من الموسم، لأنه لو قمت بتغيير مركزه، سأضطر لتغيير كل الخطط التي نلعب بها وأقوم بتغيير مراكز الكثير من اللاعبين في الملعب، قلت للرئيس أنني متفاجئ لأن اللاعب لم يخبرني مباشرة، سوف أتحدث مع بيل في اليوم التالي".

وتابع المدرب الإيطالي "بيل يملك الكثير من الصفات الرائعة والعالمية كنت أحاول أن أقوم بتطوير ما يملكه واستغلال كل إمكاناته، لقد كنت أفضل من وكيل أعماله في هذا الأمر".

وأردف "تحدثت إلى غاريث بيل بعد التدريبات في اليوم التالي وشرحت له ما قلته للرئيس، هو تفهم الوضع تماماً وأكد لي أنه سوف يتجه لي إذا كان يريد شيء بعد ذلك،

وأوضح "لقد شرحت له أنني قلت للرئيس أن طلب تغيير المركز مستحيل لأن هذا سيؤثر على الفريق بأكمله وليس على مركز واحد فقط، كان الأمر واضحاً، قلت له أننا سنجرب بعض الأشياء لتغيير مركزه في الصيف، في المرحلة التحضيرية لكن ليس بعد ذلك".