لا زالت الحرب الكلامية بين نجوم ريال مدريد ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه متواصلة، خصوصا بعد سخرية مدافع الفريق الكاتالوني من&الفريق الملكي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال احتفالات البرسا بلقب الدوري الإسباني.

وكان بيكيه قد سخر من النادي الملكي، حيث قال في مؤتمر لوسائل الإعلام: ريال مدريد فاز بليغا زيدان؟ دعوهم وقصصهم، نحن نضيف الألقاب الحقيقة لمتحفنا".

كما سبق لبيكيه أن استغل احتفالات فريقه بلقب الليغا للسخرية من رونالدو، حيث أطلق اللاعب عبارة رونالدو الشهيرة " كالما ..كالما"، أي (الهدوء .. الهدوء)، ما أثار ضحكات نجوم الفريق الكاتاولني وجماهيره.

ورد ناتشو فرنانديز على سخرية مدافع برشلونة، بحث زملائه في الفريق الملكي بإسكات بيكيه من خلال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي الملكي.

ويخوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره أتلتيكو مدريد على ملعب سان سيرو في ميلانو يوم 28 من الشهر الجاري.

وقال ناتشو ردا على بيكيه: "نحن نلعب من أجل الفوز بأهم الألقاب، نحن جميعا نعرف بيكيه جيداً، هو شخص يحب الكلام، هو يحب خلق جو من التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة ويسعى دائما إلى استفزازنا".

وأضاف "نحن لا نريد أن نتورط في كل ذلك، وأعتقد أن أفضل طريقة لإسكات بيكيه هي الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وعن سخرية بيكيه من رونالدو بعد أن قام بتقليد حركة الدون الشهيرة "كالما كالما" قال المدافع الإسباني: "لا يهمنا ما يقوم به الآخرون، نحن نحافظ على هدوئنا ونركز على عملنا فقط".