&كشفت صحيفة إسبانية مقربة من نادي ريال مدريد أنّ إدارة الملكي تريد تجديد الثقة في مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان للموسمين المقبلين على الأقل، بعد نجاحه بشكل كبير في المهمة التي أوكلت له في يناير الماضي عندما عُيّن على رأس الإدارة الفنية خلفاً للمدرب الإسباني المُقال رافائيل بينيتيز.

وكان مسؤولو نادي ريال مدريد قد وعدوا زيدان بالمواصلة لموسم آخر إذا ما تمكن من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وانتزاع مركز الوصافة في الدوري الإسباني، وهي المأمورية التي نجح المدرب الفرنسي في تحقيقها بل وأنجز أكثر مما طُلب منه، حيث بلغ الدور النهائي لمسابقة "الشامبينزليغ" ، &ونافس متصدر "الليغا" برشلونة إلى غاية الجولة الأخيرة.
&
وقلت صحيفة "ماركا" المدريدية، الأحد : " زيدان جاء كحل طارئ ومؤقت للنادي، لكنه أفضل خيار ممكن لدكة بدلاء ريال مدريد في الفترة القادمة، وأياً كانت نتيجة مباراة السبت المقبل في ميلانو فإن استمراره مدربًاً للريال في الموسم المقبل أمر لا نقاش فيه مع بيريز".
&
وتابعت الصحيفة ممتدحة المدرب الشاب لريال مدريد:" منذ مجيء زيدان وهو يردد نفس الكلمة بعد كل فوز (نحن لم نفز بعد بأي لقب)، وهذا ما دفع جميع عناصر الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات على كافة الأصعدة ، فالمدرب الفرنسي لم يفكر في تفاصيل العقد عندما تولى المسؤولية في يناير ولم يتحدث عن اتفاق جديد فقد ركز على الانتقال من التدريب من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الأولى، وها هو يُحقق حلمه بالوصول إلى النهائي كمدير فني، ورغم أنه يعلم بأن الاستمرار للموسم المقبل على المحك إلا أنه يضع كل تركيزه على التتويج بدوري الأبطال".
&
وأتمت ماركا تقريرها :"إذا واصل زيدان مسيرته مع الفريق، سيكون ذلك بمثابة الاعتراف بالعمل العظيم الذي قدمه مع الفريق منذ توليه المسؤولية خلفاً لرافا بينيتيز، فخلال خمسة أشهر فقط اكتسب ثقة الجميع والأنصار والنقاد، وقاد الفريق للمنافسة على الدوري والأبطال وأنقذه من على حافة الهاوية وتأهل به إلى النهائي الحلم".
&
يُشار أنّ ريال مدريد سيواجه جاره أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم 28 مايو بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث يسعى زيدان للتتويج باللقب الأوروبي كمدرب بعدما سبق له نيله كلاعب مع ذات الفريق الإسباني.&
&