لم يتمالك النجم الأوروغوياني لويس سواريز نفسه وبكى بحرقة على مقاعد البدلاء بعد تعرضه للإصابة في المباراة التي فاز بها فريقه برشلونة على اشبيلية 2-صفر بعد التمديد، الاحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" في المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا، ليتوج الفريق الكاتالوني باللقب وبالثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي.

وأصيب المهاجم الأوروغوياني في الدقيقة 57 من المباراة، ما اضطر بمدرب برشلونة لويس إنريكي إلى استبداله بالبرازيلي رافينيا.

وبدا التأثر واضحا على سواريز عند خروجه من الملعب حتى وصوله إلى مقاعد البدلاء، حيث لم يتمالك المهاجم الأوروغوياني نفسه وبكى بحرقة بسبب الإصابة التي قد تحرمه من خوض غمار النسخة المئوية من بطولة كوبا اميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 الى 26 الشهر المقبل.

وبالرغم من الإصابة التي تعرض لها سواريز إلا أن هداف برشلونة سيتواجد مع المنتخب الأوروغوياني في بطولة كوبا أميركا، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني الذي قال في بيان: "أكدت الفحوصات التي أجريت صباح الاثنين ان مهاجم برشلونة لويس سواريز يعاني من اصابة في العضلة الغشائية النصفية لساقه اليمنى".

وتابع "بعد توصية الفريق الطبي للنادي، سيبدأ صاحب الحذاء الذهبي لموسم 2015-2016 عملية تعافيه في برشلونة وفي الاول من يونيو سينضم الى المنتخب الأوروغوياني في الولايات المتحدة حيث سيواصل المرحلة الثانية من عملية شفائه".

وكانت تقارير إسبانية كشفت أن سواريز مصاب في عضلة الفخذ الأيمن، مشيرة الى أن هذه الاصابة تتطلب الراحة لمدة شهر على الأقل ما يعنى أن المهاجم الأوروغوياني لن يتمكن من العودة قبل نهائي كوبا اميركا في 26 يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن سواريز عاد إلى المشاركات الدولية في مارس الماضي بعد انتهاء ايقافه لفترة طويلة بسبب عضه الايطالي جورجو كييليني خلال الدور الأول من مونديال البرازيل 2014.

شاهد الفيديو: