يبدو أن مستقبل النجم الإسباني الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، سيتحدد خلال الأيام أو الساعات المقبلة، وذلك بعد تواجد وكيل أعماله في العاصمة الإسبانية مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن إذاعة "كادينا سير"، أن خوانما لوبيز وكيل أعمال موراتا تواجد الاثنين في مكاتب ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد، لمعرفة نوايا إدارة النادي الملكي تجاه اللاعب الإسباني.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن إدارة ريال مدريد تنوي تفعيل بند استعادة موراتا من يوفنتوس وبيعه مجدداً بمقابل مالي أكبر لأحد الأندية التي ترغب بضمه، خصوصا وان اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لريال مدريد للموسم المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن المهاجم الإسباني يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، ويبدو أن نادي آرسنال سيكون وجهته المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من إدارة النادي اللندني باللاعب، بتوصية من مدربه الفرنسي آرسين فينغر.

وكانت تقارير بريطانية ذكرت إدارة النادي الإنكليزي تبذل أقصى ما لديها للظفر بخدمات ألفارو موراتا، مشيرة إلى أنها أبدت استعدادها لكسر سقف الرواتب المعمول به داخل النادي من أجل اقناع مهاجم ريال مدريد السابق بالقدوم إلى ملعب الإمارات في الموسم المقبل.

وبحسب التقارير فإن آرسنال قدم عرضا مغريا للمهاجم الإسباني سيحصل بموجبه على راتب أسبوعي يقدر بحوالي 155 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى من الراتب الذي يتقاضاه النجم الألماني مسعود أوزيل الذي يعد أعلى اللاعبين أجرا في آرسنال، حيث يحصل عازف الليل على 140 ألف جنيه إسترليني.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو إذا لعب 50% من المباريات، و25 مليون يورو إذا لعب ما بين 25% و50%، و20 مليون يورو إذا لعب أقل من 25% من المباريات.